القارة المظلمة!! أرك بمستوى أنميات



الأشخاص ذوى الفطرة السليمة , قرروا عدم الاقتراب من صندوق باندورا*
بمعنى آخر .. العالم الذى نعرفه , ليس إلا جزء بسيط من عالم أكبر !!
 هذه هو التعبير الذى استخدمه جين فريكس , لوصف القارة المظلمة !
* صندوق باندورا : أسطور أغريقية تقول أنه هناك صندوق جمع كل شرور البشرية !
--------------------
#تحذير .. حرق درجة أولى 🔥🔥
--------------------
🔸 ما هى القارة المظلمة ؟ و ماذا يوجد بها ؟
سؤال يتردد كثيراً ممن لم يقرأ المانجا , و حلم يراود من قرأها !
إنه أكبر أسرار عالم هانتر , و بؤرة الغموض المنتظرة , كما وعدتكم , سأنشر سلسلة تقارير مفصلة عن القارة .. لنكتشف معاً هذا اللغز الكبير !
--------------------
🔸 القارة المظلمة : مكان غير محدد الوصف , يقال انه منبع الوحوش الخطيرة , كما يشاع أنه أرض الأحلام بما يحمل من موارد مختلفة لا متناهية .. مما جعله مطمع لكافة أنواع البشر بدايةً بالصيادين , و اللصوص , و جامعى الآثار , و محبي الحيوانات و النباتات , و الباحثين عن الكنوز , و الملوك الجشعين ... و المجانين !!
--------------------
يشاع أنه كلما حاول البشر الذهاب للقارة ... تحدث كارثة !
--------------------
🔸 أوصاف أُطلقت على هذا المكان : القارة المظلمة - المكان الممنوع - أكثر مكان محرم على الجنس البشري - أرض الأحلام - العالم الخارجى - العالم غير الموجود على الخريطة - العالم الجديد "باليابانية شين تين تشي , أي الأرض و السماء الجديدة , و هو معنى مختلف تماماً عن لفظ العالم الجديد الذى ورد بمانجا ون بيس , لكي لا يتهم أحد توجاشي بالاقتباس منها"
--------------------
🔸 الموقع : خارج حدود العالم المعروف , عالم هانتر مكون من 6 قارات و محيط يربط بينها , يقال أن ذلك المحيط ماهو إلا بحيرة صغيرة من بحيرات القارة المظلمة !!
أي أن عالم هانتر بأكمله جزء لا يذكر من تلك القارة !!
تلك "البحيرة" يطلقون عليها ( موبويس) و يقال أن العالم المعروف يقع تماماً فى قلب خريطة العالم الأكبر
تنقسم تلك "البحيرة" إلى جزئين :
🔹 مياه المحيط العادية التى حول القارات المعروفة بعدها مياه حدودية تفصل المياه المعروفة عن ما يعرف (المياه السوداء)
🔹 المياه السوداء : مياه القارة المظلمة , و هى خطرة بشكل غير معلوم , لكن المشكلة ليست فى الماء بقدر ما هى فى الهواء !!
يقال انه الجو ملئ بالأعاصير و العواصف و التقلبات المناخية القاسية .. و الوحوش الطائرة !!
🔸 للدخول للقارة , تحتاج إلى ما يسمى بـ المرشد" ..
المرشدون : هم فصيلة وحوش سحرية "لا يبدو أنهم بشر" يطلق عليه "حُرّاس البوابة" لديهم اتصال بالقارة , بدونهم سيكون مستحيلاً الدخول للقارة

--------------------
🔶 حقائق عن القارة :
🔹 عدد البعثات عموماً : 149 منهم 5 رسمي
🔹 عدد الناجين : 28 من 5 بعثات رسمية
🔹 معدل النجاة : 0.04% .. !
هؤلاء الناجين كانوا يتمتعون بلياقة جسدية عالية جداً , و قد لعب الحظ معهم دوراً كبيراً
يقال أن 3 فقط من الناجين استطاعوا عيش حياتهم بشكل طبيعى بعد عودتهم !
🔹 عدد الناجين الأحياء حتى الآن : 3 و هم ؛ نيتيرو (تُوفي حديثاً على يد أحد وحوش القارة ميروم) , زيج زولديك , لينى أودوبل
--------------------
🔶 لماذا لم يزوروا القارة من قبل ؟
لدخول القارة , تحتاج 4 أشياء على الأقل :
🔹 تصريح : هناك اتفاقية منذ 200 عام بين دول العالم , تنص على عدم الذهاب للقارة المظلمة , للذهاب للقارة المظلمة , عليك إرسال طلب لمكتب الدول العظمى "الفي 5" الخارجي , يتطلب الأمر عرض الطلب على كل مكاتب الدول الخارجية , ثم تقديم 3 طلبات لمكاتب الإجراءات , للوصول لرئيس قسم الطلبات الخاصة , كل هذا يستغرق على الأقل نصف سنة , و يحتمل القبول أو لا
و يتم دفع مبالغ كبيرة فوق كل هذا , ثم تنضم للفرقة الاستكشافية , لكنك تكون أقرب لسائح بحريات محدودة جداً ! و تحت المراقبة الدائمة !
فى المانجا .. قال بيوند نيترو بعد توقيعه على شروط منظمة الصيادين .. أنهم الآن باتوا يمتلكون التصريح .. يعنى التصريح ما هو إلا اتفاقيات الجهات المختصة حول أمور البعثات للقارة
🔹 الوسيلة : اعتقد انه يقصد بها عموماً , الأموال و الموارد الكافية لدعم الرحلة
أيضاً كما ذكرنا , الأرض مجهولة و محاطة بمسطحات مائية شاسعة و خطرة .. يحتاج الأمر لوسيلة متينة بإجراءات حماية قصوى , لتضمن لك على الأقل انك ستتعايش "بشكل ما" مع طبيعة المياه المجهولة .. تلك الوسيلة التى تم إنشاءئها هى "سفينة الحوت الأسود"
- تلك السفينة تتسع ل200,00 ألف شخص
- حجم تلك السفينة يبدو مقارباً لحجم مجمعة سكنية أو قطاع سكنى كامل فى مدينة صغيرة.
- فى النهاية الوسائل هى الأشياء المادية .. و من يمثل هذا الأمر هنا هو دولة كاكين الحديثة ذات الاقتصاد القوي "سنتحدث عنها بالتفصيل الملل لاحقاً"
🔹 الكفاءة : هى القدرات و المهارات اللازمة للبقاء على قيد الحياة .. القارة المظلمة تحتاج لأكثر من صياد محترف , و كما ذكرنا نسبة النجاة شبه معودمة , و الناجين هم من أباطرة النين .. أيضاً يحتاج الأمر لمجموعة كاملة قوية و تعرف ماذا تفعل لتصدى الأخطار .. رغم أن حالات النجاة قليلة و فردية .. إلا أنه يجب عليك أن تجمع مهارات مختلفة لضمان الأمان الأقصى , و هذا ما فعله بيوند فى فريقه
🔹عقد : معنى هذا ليس واضحاً فى المانجا تم قرنه بمشهد لجين فريكس و أحد فريق بيوند و هما يتفحصان كتاب قديم , أظن العقد ربما يكون له علاقة بحراس البوابة , أي انه يجب أن تتفق معهم ليرشدوك و تعطيهم شئ فى المقابل لكي يوجد ما يمكن تسميته تعاقد .. لا أظن الأمر مجانى فى النهاية !
هذه النقطة غير واضحة حتى الآن عموماً
--------------------
🔶 البعثات الرسمية للقارة المظلمة :
🔹 بعثة مينبو : نجا منها 3 فقط , يشاع أنه هناك ما يسمى بـ "الأكسير الأبدى" فى القارة , و هو ما كانت تبحث عنه بعثة مينبو ..
🔹 بعثة أوكيما : نجا منها 11 فقط و الباقى المفقود يمثل نسبة 99 % من البعثة !!
كانت تلك البعثة تبحث عن "أرز نيترو" , و هو يسبب طول العمر
🔹 بعثة بيجيروسي : نجا منها 7 من أصل 1000 ! اكتشفت البعثة حجر نادر يدعى "حجر الشبح" يمكنه انتاج 20,000 كيلو وات من الطاقة / اليوم ! .. تلك المنطقة كانت للأسف موطن أحد أخطر وحوش القارة
🔹 بعثة ولايات ساهيرتا المتحدة : اكتشفوا مدينة أثرية , و استطاعوا إيجاد نبتة يمكنها علاج 10,000 مرض , لكن تم دهسهم بواسطة أحد الوحوش و لم ينجو سوى .. اثنان !
🔹 بعثة كوكانيو : كانت تلك البعثة بقيادة بيوند نيتيرو شخصياً , استطاعوا إيجاد نبات "ميتاليون" , لكنهم بعضهم صادف وحش خطر قام بإبادتهم .. لم ينجو من البعثة سوى بيوند , و 5 صيادين آخرين , و صياد أصيب بأحد أوبئة القارة , و النبتة ذبلت قبل وصولهم.

منشورات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية

0 تعليقات ل "القارة المظلمة!! أرك بمستوى أنميات "

إرسال تعليق