تـحـمـيـل لـعـبـة One Piece: Bounty Rush

One Piece Bounty Rush


Ajouter une légende
استمتع بمعارك لحظية فى الوقت الفعلي فريق ضد فريق مع شخصيات مسلسل الأنمي الشهير ون بيس .. جمع الكنوز واهزم المنافسين في بيئة لعب ثلاثية الأبعاد وجرافيك ممتع

ONE PIECE Bounty Rush  للاندرويد لعبة أكشن مجانية للاندرويد من نوعية العاب الأنمي ، اللعبة من تطوير شركة BANDAI NAMCO وهي الشركة المطورة للعديد من العاب الانمي و المانجا الأخرى الشهيرة مثل لعبة:
 NARUTO SHIPPUDEN: Ultimate Ninja Blazing.
تدور أحداث اللعبة في سياق مسلسل الأنمي الشهير ون بيس حيث يستمتع اللاعبين ومحبي المسلسل الشهير بوقت ممتع مع شخصيات One Piece مثل لوفي ، زورو، رايلي، الأدميرالات، اليونكو، التشيتشيبوكاي... وغيرهم من الشخصيات الشهيرة بالأنمي فى إطار من المعارك متعددة اللاعبين فى الوقت الفعلي عبر الإنترنت.

 يمكنك اختيار شخصيتك المفضلة ثم الانضمام إلى فريق من أربعة لاعبين حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك أو لاعبين من حول العالم ، كون فريقك المميز لضمان الفوز فى معارك وتحديات اللعبة المختلفة.

فى حالة الفوز ، يمكنك كسب نقاط الخبرة اللازمة لرفع مستوى قدرات شخصيتك ، وكذلك العملات المعدنية والعناصر اللازمة لتعزيز الفريق. اللعبة ممتعة للغاية وبها العديد من التحديات و عناصر الإثارة المختلفة من معارك PVP وجرافيك رائع ثلاثي الأبعاد والعديد من شخصيات أنمي ون بيس المحبوبة.

مـمـيـزات لعبة: One Piece Bounty Rush

ONE PIECE Bounty Rush: هي لعبة Online تجري في الزمن الحقيقي والتي تتحدى حتى أربعة لاعبين من أجل توحيد قواهم ومواجهة مجموعة أخرى من القراصنة. وسيكون هدف كل فريق هو القيام بعمليات نهب أكثر مما قام به غريمه. 

ONE PIECE Bounty Rush: تحظى بضوابط تحكم مكيفة بشكل جيد لتناسب الشاشات التي تعمل عن طريق اللمس، مع 'عصا التحكم' في يسار الشاشة وأزرار الهجوم على يمينها. وستجد أيضا في يمين الشاشة أزرارا تمكنك من إرسال رموز 'إيموجي' ورسائل إلى أعضاء فريقك.

ONE PIECE Bounty Rush: هي لعبة Online والتي تتوفر على ضوابط تحكم رائعة، تقنيات بصرية مذهلة، مشاهد مختلفة، والكثير من الشخصيات الكاريزمية. ومن خلال خيارات الإعداد، سيكون بإمكانك أيضا تغيير التقنيات البصرية الخاصة باللعبة لجعلها تتماشي وحاجيات هاتف Android الذكي خاصتك.

صـور مـن داخـل الـلـعـبـة:






تـحـمـيـل لـعـبـة: One Piece Bounty Rush

حصرياً و على موقعنا فقط سنقدم لكم أسهل طريقة لتحميل اللعبة 😁
أولا قم بتحميل المتجر  Aptiod  بعد ذالك نقوم بالبحث عن لعبة:
One Piece Bounty Rush ثم بعد ذالك نقوم بتحميل اللعبة بكل سهولة. 

مساعدة:

للمشاركة في التحديات و المسابقات التي تقوم بها مجموعة "كروب" الموقع، و أيضا لجميع استفسارات و مشاكل اللعبة و الحلول تفضل باللإنظمام لنا 💞
👇       👇        👇        👇        👇

منشورات ذات صلة

اشترك في النشرة الإخبارية

0 تعليقات ل "تـحـمـيـل لـعـبـة One Piece: Bounty Rush"

إرسال تعليق